تفسير الاحلام

تفسير حلم الولد

رؤية الولد في المنام هي رؤية غير مستحبة  حيث أنها تحمل الكثير من المتاعب والهموم وتنذر بخيانة الأصدقاء، لكنها قد تحمل العديد من الأمور الطيبة فقد تشير إلى أموال كثيرة وعلى الخلاص من المتاعب حيث يتوقف تفسير الرؤية على ما شاهده الحالم، وحسب ما إذا كان الولد صغير أو  كبير وسوف نتعرف بالتفصيل على تفسير حلم الولد للرجل والعزباء والمتزوجة.

تفسير حلم الولد في المنام لابن سيرين

  • يقول ابن سيرين أن رؤية الطفل الرضيع تعبر عن متاعب وصعوبات كثيرة يتعرض لها الحالم، وقد تعبر عن خسارة كبيرة للمال خاصة إذا كان قد بدأ شراكة أو دخل في تجارة عن قريب.
  • حمل الولد الصغير في الحمل يعبر عن أموال كثيرة سوف يحصل عليها الرائي عن قريب، أما هروب الصبي منك يعبر عن مشاكل وغم.
  • إذا شاهد الحالم أن الله قد رزقه بالعديد من الأولاد البنين فهي رؤية غير مستحبة وتعبر عن هم وغم للرائي في المستقبل، أما رؤية حمل طفل رضيع فهي إشارة لزوال الهم وحدوث انفراجه عن قريب للرائي.
  • الولد الجميل مرتب الهيئة تعبير عن تغيرات إيجابية في حياة الرائي بقدر ما شاهده من جمال، أما الولد القبيح فيعبر عن تعقد في الأمور وعدم القدرة على حل المشكلات.
  • الحلم بالولد الأقرع هو زواج للشاب الأعزب من فتاة صالحة من عائلة كبرى تتميز بالغنى والثرى، وتعبر الرؤية عن نجاحه في الحياة العملية.
  • رؤية وجود الصبي في المنزل دليل على هم وضيق يلحق بأهل المنزل، أما رؤية تحول الطفل إلى شاب فذلك يبشر الرائي بحدوث تغيرات كبيرة في حياته نحو الأفضل.
  • الولد في الحجر رؤية سيئة وتعبر عن ارتكاب الرائي للمعاصي والذنوب الكبرى وعليه التوبة والرجوع إلى الله سبحانه وتعالى فهي رؤية تحذيريه له.
  • شراء الأطفال في الحلم سعي للرائي وراء الهموم، أما بيع الولد محمود يعبر عن التخلص من المشكلات وزاوال الهموم.

تفسير حلم الولد في منام المتزوجة

  • الولد في منام السيدة المتزوجة يقول عنه ابن شاهين، هو دليل على المرور بمشكلات كثيرة بينها وبين زوجها وعليها الحذر من تعاملها مع مثل هذه المشكلات.
  • رؤية الولد الكبير تدل على اتخاذ السيدة بعض القرارات الخاطئة في حياتها ويجب عليها التعامل بحكمة، أما إن كان شعره طويل فهو دليل على خيانة الزوج لها وحدوث مشكلة كبيرة قد تصل إلى الطلاق لا قدر الله.
  • حمل طفل رضيع بدون شعر محمود يعبر عن سماع أخبار سارة عن قريب، وقد يعبر عن حملها عن قريب، أما إذا كانت حامل فهذا يدل على ولادة مولود ذكر ان شاء الله.
    إذا كانت السيدة حامل في ولد ورأت طفل رضيع فهي رؤية شوم، تعبر عن التعرض للمتاعب والأسقام خلالل فترة الحمل، وقد يشير إلى وقوع مشكلات كبيرة بينها وبين زوجها.

تفسير حلم الولد في منام الفتاة العزباء

الولد للعزباء هو إشارة للمرور ببعض المشكلات في الحياة، فإذا كانت مخطوبة فهم هم ومشكلة كبيرة تحدث بينها وبين هذا الخطيب وقد تؤدي إلى الانفصال.

يقول ابن سيرين عن رؤية الذكر في منام الفتاة الغير متزوجة أنها تعبير عن المرور ببعض الأزمات مثل فقدان الصديق أو التعرض للخيانة، أو مشكلة وخصومة مع الأهل والأقارب.

إذا رأت العزباء ولد ذو شعر طويل فهذا يدل على انفصالها عن شخص مرتبطة به بسبب الخيانة، أما رؤية الطفل الرضيع فهي تدل على الزواج عن قريب وحل المشكلات.

السابق
تفسير حلم ساعة اليد

اترك تعليقاً