تفسير الاحلام

تفسير حلم شراء العطر في المنام

العطر هو أحد مستحضرات التجميل والتي تشير على شخصية متميزة وتعبر عن شياكة وأناقة الرجل، لكن ما هو تفسير شراء العطر في المنام وما هي الدلالات المختلفة التي تحملها هذه الرؤية للرجل والسيدة المتزوجة والفتاة العزباء، هذا هو ما سوف نتعرف عليه بالتفصيل من خلال هذا المقال.

تفسير حلم شراء العطر في المنام لابن سيرين

يقول ابن سيرين، أن العطر الذكي يعبر عن شخصية طيبة ذات سمعة جيدة بين الناس، أما الإمام النابلسي فيقول عن العطر أنه فأل حسن وبشرة خير تشير إلى سماع أخبار سارة عن قريب.

يقول ابن سيرين أن رؤية شراء العطر في منام السيدة المتزوجة تحمل بشرى خير بحملها عن قريب خاصة إذا لم تكن قد رزقت بولد من قبل، أما إذا كان هناك مشكلات في حياتها فهي إشارة إلى حل هذه المشكلات.

شراء العطر في منام الرجل يعبر عن زيادة في الخبرات والنضج والقدرة على تحمل المسؤولية، كما أنها تشير إلى إتخاذ الرجل العديد من القرارات المصيرية عن قريب.

تفسير حلم شراء العطر في المنام للفتاة العزباء

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أن رؤية شراء العطر تعد من الرؤى الحسنة فهي تعبر عن حدوث حدث سعيد عن قريب، وتشير إلى زواج الفتاة عن قريب.

أما بيع العطر فهي رؤية يقول عنها الفقهاء أنها تعبر عن فشل في العلاقات العاطفية، وتدل على حدوث بعض الصعوبات في الحياة.

تفسير حلم العطر في المنام

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أن رؤية العطر في منام الشخص الذي يعاني من المرض تدل على الشفاء عن قريب، وقد تدل على اقتراب وفاة الرائي خاصة إذا كان من الأنواع التي تستخدم للموتى.

رؤية دهان الجسم بعطر العود تعبر عن زيادة في الرزق وعن البركة في الحياة، كما أنها تشير إلى حسن النية وصلاح الأحوال وقيام الرائي بأعمال صالحة.

رؤية طلب الميت العطر من الحي تعبر عن حاجة الميت إلى الصدقات والدعاء له من الحي. اما أخذ العطر من الحي فتعبر عن الكثير من الخير والمنافع التي سوف يحصل عليها الرائي عن قريب.

السابق
تفسير حلم الفستان الابيض في المنام ومعني البكاء عند ارتدائه !
التالي
رؤية شخص أعرفه يقرأ القرآن في المنام

اترك تعليقاً