تفسير الاحلام

تفسير رؤية العطر في الحلم بالتفصيل

العطر هو احد الأشياء الهامة جداً في الحياة وذلك من أجل تعطير الملابس والحصول على رائحة مميزة، وتحمل هذه الرؤية الكثير من الدلالات الهامة جدًا في تشير إلى تحقيق الأهداف والحصول على الأموال كما تعبر الرؤية عن منفعة كبيرة للرائي عن قريب، ويختلف تفسير الرؤية في المنام حسب الحالة التي شاهد عليها العطر في المنام، وسوف نتعرف على تفسير الرؤية بالتفصيل من خلال هذا المقال.

تفسير حلم العطر في المنام لابن سيرين

يقول ابن سيرين، إذا شاهد الحالم في منامه أنه يقوم بوضع العطر على الملابس فهذه الرؤية تشير إلى تحقيق الكثير من الأرباح خلال الفترة القادمة.

إذا كان الشخص يعاني من المرض وشاهد انه يقوم بوضع العطر على الملابس فهي رؤية تعبر عن الشفاء من المرض عن قريب.

سكب العطر على الأرض أمر غير محمود على الإطلاق وتعبر عن حدوث خسارة كبيرة في المال أو فقدان شيء هام للرائي.

رؤية حمل العطر في الملابس تشير إلى حصاد الكثير من الأموال عن قريب، ويعبر عن النجاح لطالب العلم، وعن اقتراب موعد الزواج للشاب أو الفتاة العزباء.

تفسير حلم العطر في المنام لابن شاهين

يقول ابن شاهين أن رؤية العطر في المنام هي من الرؤى المستحبة، وتشير إلى سماع اخبار سارة عن قريب، كما يعبر عن الترقي في العمل وتحقيق الآمنيات في الحياة.

رؤية زجاجة العطر تعني حدوث تغيرات في الحياة نحو الأفضل، أما رش العطر فيدل على السعادة والراحة وحدوث شيء هام عن قريب.

إذا شاهدت في منامك شخص ميت يطلب منك عطر فهذا يعني أن الميت بحاجة إلى إخراج الصدقات وإلى الدعاء، أما إذا اهداك العطر فيعني ذلك خير كثير سوف يحصل عليه الرائي عن قريب.

رؤية العطر المصنوع من العنبر تشير إلى كسب الكثير من الأموال بطريقة حلال، أما القرنفل فهو إشارة إلى نيل مرتبة عليا بين الناس.

تفسير حلم العطر في منام الفتاة العزباء

يقول فقهاء تفسير الأحلام، إذا شاهدت الفتاة العزباء أنها تقوم بوضع العطر فهذا يدل على الزواج عن قريب، كما تشير الرؤية إلى سماع أخبار سارة طال انتظارها.

رؤية زجاجة العطر يعبر عن المشاعر والعواطف الكامنة بداخل الفتاة، أما شراء العطر فهو دليل على الزينة وحسن الأخلاق.

إذا رأت الفتاة العزباء أن شاب يقدم لها زجاجة من العطر هدية فهذا يعني رغبة الشاب في التقرب منها والزواج منها، أما رفضها الهدية يعني رفض هذا الشخص.

تفسير حلم العطر في منام السيدة المتزوجة

العطر في منام السيدة المتزوجة يعبر عن صلاح الأحوال وعن علو مكانة السيدة، كما يشير إلى حمل السيدة عن قريب.

شراء العطر في منام السيدة المتزوجة هو دليل خير ومحبة وتعبير عن الحب بينها وبين الزوج، أما كسر زجاجة العطر فيعني نشوب المشاكل والخلافات بينها وبين الزوج.

رش العطر في حلم المتزوجة تعبير عن الخلاص من الأحزان وإشارة إلى عناية الزوجة بنفسها وحبها لزوجها، كما تبشرها الرؤية بنجاح الابناء والتفوق في الدراسة.

تفسير حلم العطر في منام الحامل

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أن العطر في منام الحامل يعبر عن السعادة وعن الرزق الواسع والبركة في الحياة، كما تعبر الرؤية عن الولادة السهلة الميسرة.

إذا شاهدت السيدة المتزوجة في منامها أن زوجها يهدي إليها العطر فهذا يدل على الحب والتقدير الدائم من الزوج لها، أما شم العطر فيشير إلى شوقها الشديد لحمل طفلها والاطمئان عليها.

المصدر: مجلة رقيقه

https://rqeeqa.com/dreams/%D8%AA%D9%81%D8%B3%D9%8A%D8%B1-%D8%AD%D9%84%D9%85-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B7%D8%B1.html

السابق
تفسير حلم ساعة اليد

اترك تعليقاً