تفسير الاحلام

تفسير حلم السحر

رؤية السحر قد تكون من الرؤى الغير شائعة والتي تسبب قلق وحيرة لدى الكثيرين مما يجعلهم يبحثون عن تفسيرها، وقد تشير الرؤية إلى وجود مجموعة من الحاقدين حولك، أو ان هناك اشخاص يسعون من أجل تدمير مستقبلك، أو يشير إلى شخصية غير حكيمة وغير قادرة على التصرف بمسؤولية، ويختلف تفسير هذا الحلم على ما شاهدته وعلى حالتك الاجتماعية.

تفسير حلم السحر في المنام لابن سيرين

يقول فقهاء التفسير أن رؤية السحر في المنام تعبر عن وجود اشخاص يتآمرون ضده، ويدبرون له المكائد،اما الكشف عن المكيدة فيعبر عن فك هذا السحر والتخلص منه عن قريب.

رؤية الساحر في المنام هي دليل شر تعبر عن وجود شخص كاذب ومخادع في حياة الرائي، كما تعبر الرؤية عن شخصية تقوم بنشر الضلال بين الناس.

إذا شاهد الحالم في منامه أنه قد اصيب بالسحرويريد أن يقوم بالخلاص منه عن طريق قراءة التعويذات فهي رؤية تعبر عن ارتكاب الرائي للكثير من الذنوب والأفعال المحرمة والسلوكيات السيئة ويجب عليه التوبة.

إذا شاهد الرجل في منامه شخص مسحور فتدل الرؤية على ظلم الرائي لأسرته، كما تعبر الرؤية عن سوء أخلاق الرائي وأنه لا يصلح من نفسه.

تفسير حلم السحر في منام الفتاة العزباء لابن شاهين

يقول ابن شاهين إذا رأت الفتاة العزباء السحر في منامها دل ذلك على أنها شخصية عشوائية ولا تملك قدر كبير من الحكمة، وتنذرها الرؤية بضرورة التأني حتى لا تقع في المخاطر.

إذا شاهدت الفتاة العزباء في منامها الساحر ورأت أنه يقوم بأعمال السحر والشعوذة فهي رؤية تحذيرية لها بوجود شخص سيء في حياتها يحاول أن يوقعها في غرامه ولكنه في الحقيقة يريد إيذائها وتشويه سمعتها وعليها الحذر.

إذا شاهدت العزباء أن السحر مدفون في غرفتها فيعني أنها لم تسلم من الشيطان وأنها تقع في ممارسة الكثير من الشهوات الدنيئة

تفسير حلم السحر في منام السيدة المتزوجة

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أن رؤية السحر في منام السيدة المتزوجة هو دليل على أن هناك سيدة ما تسعى من أجل التودد منها لكنها سوف تتسبب في مشكلات كثيرة لها ويجب عليها الحذر من الأشخاص المحيطين.

اما إذا رأت أن هناك سحر مدفون في منزلها فهذا يعبر عن ان السيدة وزوجها ليسوا ملتزمين بتقاليد وقيم المجتمع  كما تحذرهم الرؤية من ضرورة التوبة والتقرب من الله سبحانه وتعالى.

اما رؤية فك السحر فيقول عنها فقهاء التفسير أنها إشارة إلى حدوث تغيير  إيجابي في حياة السيدة وإلى رغبتها في التقرب من الله سبحانه وتعالى للخلاص من الذنوب والشهوات.

أما إذا شاهدت السيدة أنها محتفظة بحجاب أو تميمة بها تعويذة سحرية فيعني ذلك أن السيدى تعرض نفسها للأذى وتظلم نفسها دائمًا.

تفسير حلم السحر في المنام

يقول مفسري الأحلام، إذا شاهد الحالم أنه يقوم بفك السحر فيعني الشفاء من الأمراض ، وتدل الرؤية على التوبة والبعد عن طريق الشيطان.

إذا شاهد الحالم أن منزله اصبح عبارة عن مكان تمارس فيه أعمال السحر والشعوذة فهي رؤية تشير إلى فساد الرائي وإلى قيامه بممارسة الطقوس الدينية بصورة خاطئة.

أما إذا شاهد الحالم أنه مصاب بالسحر ويحاول أن يقاومه فهذا يدل على رغبة الحالم في الخلاص من المشكلات وأنه يقاوم اهوائه من أجل ألا يغضب الله.

قراءة آيات من القرآن الكريم من أجل إبطال السحر هي دليل على البركة وعلى السعادة في الحياة، كما أنها دليل على تحصين الرائي لنفسه بصورة دائمة.

السابق
تفسير حلم ساعة اليد

اترك تعليقاً