تفسير الاحلام

تفسير حلم ساعة اليد

الساعة هي عبارة عن اداة تستخدم من اجل التعرف على الزمن ومعرفة المواعيد لذلك لا غنى عنها، وتحمل هذه الرؤية الكثير من الدلالات والتفسيرات منها ما هي خير ومنها ما هي شر، لكنها بصورة عامة يقول عنها فقهاء تفسير الأحلام انها رؤية غير مستحبة، وسوف نتعرف بالتفصيل من خلال هذا المقال على تفسير الرؤية بجميع حالاتها عبر هذا المقال.

تفسير حلم ساعة اليد لابن سيرين

يقول ابن سيرين، أن رؤية الساعة في المنام هي من الرؤى الغير مستحبة فهي تعبر عن مشكلات كثيرة في الحياة لاسيما من الأعداء، أما رؤية التخلص من الساعة فهي محمودة وتعبر عن انتهاء المشكلات وبداية حياة جديدة.

سماع دقات صوت الساعة هي رؤية تنذر بسماع خبر حزين، أما رؤية النظر الكثير في الساعة فهي تعبر عن التعرض للقلق والهم والحزن الشديد.

يقول ابن سيرين أن رؤية ارتداء ساعة ذهبية اللون هي رؤية تعبر عن الحياة السعيدة والمرفهة، كما تعبر عن طول عمر الرائي وتمتعه بالصحة الجيدة.

رؤية ارتداء ساعة اليد في منام الشاب الأعزب هي رؤية تعبر عن قدرة الشخص على تحقيق الأحلام والطموحات التي يسعى إليها لاسيما في الوقت الحالي.

تفسير حلم ساعة اليد في منام الرجل

يقول فقهاء تفسير الأحلام، إذا شاهد الرجل في منامه أنه يقوم بشراء ساعة يد جديدة فيعني ذلك حدوث تغيرات إيجابية في حياة الشاب، فإذا كانت سوداء اللون دل على النجاح والتفوق.

ضياع الساعة في الحلم أمر غير مستحب ويعبر عن فقدان الكثير من الأشياء الهامة في الحياة، أما كسر الساعة فينذر بخسارة اشياء محببة إلى الرائي.

إذا كان الحالم شاب أعزب فإن رؤية الساعة في حلمه تدل على الزواج عن قريب، أما إذا كان الساعة غير مضبوطة فهذا يعني مقابلة بعض المشكلات والمتاعب في الحياة.

يقول فقهاء تفسير الأحلام أن رؤية ساعة اليد في المنام تتوقف على شكلها فإذا كانت جميلة المظهر ومضبوطة دل ذلك على خير كثير سوف يحصل عليه الحالم والعكس.

اما رؤية ارتداء ساعتين فهي رؤية نفسية تشير إلى ان الحالم دائم التفكير ويعاني من القلق الشديد ويخشى من التعطل وعدم القدرة على تحقيق الأهداف.

ضياع الساعة هو حلم من الأحلام الغير مستحبة فإذا كان الشخص على سفر دل ذلك على الغياب والبعد الطويل عن الأهل.

تفسير حلم ساعة اليد في منام الفتاة العزباء

رؤية الساعة في منام الفتاة العزباء تبشرها بتحقيق الأحلام والآمنيات التي تسعى إليها، أما الساعة البيضاء أو الفضية فترمز إلى اقتراب الخطبة والزواج.

رؤية الحصول على ساعة هدية تشير إلى حصول الفتاة على وظيفة أو منصب هام عن قريب، كما تعبر عن حدوث تغيرات إيجابية في الحياة.

لبس الساعة في حلم العزباء يعبر عن قدرتها على تحمل المسؤوليات والواجبات، كما يشير إلى فتاة طموحة تسعى للحصول على منصب مميز.

تفسير حلم ساعة اليد في منام السيدة المتزوجة

رؤية شراء ساعة يد من قبل السيدة المتزوجة غير مستحبة وتعبر عن تحمل المزيد من المسؤوليات، أما الساعة الذهبية فتشير إلى الاحترام والتقدير والقدرة على الحفاظ على الأسرة.

اما رؤية ارتداء ساعة يد مصنوعة من الذهب أو الفضة فهي تعبر عن السعادة في الحياة، أما خلع الساعة أو ضياعها فتشير إلى وجود مشكلات كثيرة في الحياة خاصة من النواحي المادية.

النظر في الساعة بصورة مستمرة يشير إلى قلق السيدة على المستقبل وقد ينذر باشتعال الخلافات بينها  وبين زوجها.

السابق
تفسير حلم الفستان الابيض في المنام ومعني البكاء عند ارتدائه !
التالي
رؤية شخص أعرفه يقرأ القرآن في المنام

اترك تعليقاً