تفسير الاحلام

تفسير حلم المطر الخفيف

رؤية المطر الحفيف رؤية تحمل خير كثير للرائي فهي تعبر عن الخير وعن بداية حياة جديدة والخلاص من الهموم والمتاعب التي يعاني منها الرائي، كما فيها بشارة بقبول الدعوات وتحقيق الأمنيات، لكنها قد تعبر عن بعض المشكلات حيث يختلف تفسير الرؤية حسب الحالة التي شاهد عليها الحالم للمطر، وسوف تنتعرف بالتفصيل على تفسير هذه الرؤية.

تفسير حلم المطر الخفيف لابن سيرين

يقول ابن سيرين، أن المطر الخفيف هو دليل خير وسعادة كثيرة للرائي، لكن إذا لم يكن مصحوب بعواصف ورعد وبرق، لكن إذا كان مصحوب بهذه الظواهر دل ذلك على هموم كثيرة يتعرض لها الحالم.

إذا شاهد الحالم أنه ينظر من الشباك ويشاهد نزول المطر الخفيف فذلك يعبر عن السعادة وعن الرخاء والحلاص من القلق والتعب الشديد، أما نزول المطر مع ظهور الشعر فهو بداية جديدة ونهاية للمتاعب والهموم.

إذت شاهد الرائي نزول المطر عليه وبلل ملابسه فهذا يعبر عن صلاح حال الزوجة وعن كسب مال حلال، وتشير الرؤية إلى شخص قنوع ذو أخلاق عالية محافظ على الفروض.

رؤية المطر الغزير في الحلم دون إحداث خسائر أو مشكلات للرائي هو تعبير عن شخص ثري على قدر كبير من العلم والثقافة، أما إذا احدث دمار فهو مشكلات كثيرة في مجال العمل أو خسارة أموال.

تفسير حلم المطر الخفيف للعزباء

المطر في منام العزباء هو دليل على الخير، كما أنه يبشرها ببداية علاقة عاطفية جديدة تحقق من خلالها الأمل والتفاؤل، كما أنه يعبر عن سماع كلام معسول وطيب من الشخص الذي تحبه.

المطر الخفيف يقول عنه ابن سيرين هو دليل على دخول شخص إلى حياة الفتاة وسوف تنتهي العلاقة بالزواج، كما يشير على حسن أخلاق الفتاة  وسلوكها المحمود.

المطر الشديد في حلم الفتاة العزباء هو تعبير عن المشاعر القوية والجياشة وإشارة إلى قوة حبها للناس، لكن إذا شاهدت حدوث عواصف قوية مصاحبة للمرض فهذا يدل على مشاكل وعراقيل تتعرض لها الفتاة.

رؤية نزول قطع من الثلج مع المطر دليل على سماع أخبار سعيدة عن قريب، أما إذا اخذتها واصبحت تلهو بها فهذا يعبر عن كسب الكثير من الأموال للفتاة ولكنها لن تحافظ عليها بسبب التبذير.

تفسير رؤية المطر الخفيف في منام المتزوجة

المطر الخفيف في منام السيدة المتزوجة هو دلالة على الاستقرار سواء النفسي أو العاطفي، وهو دليل على التقرب من الله تعالى بالصلوات والدعاء، وتشير الرؤية إلى استجابة الدعاء وشفاء الزوج إذا كان يعاني من التعب.

المطر الخفيف في حياة السيدة دليل على الحمل عن قريب إذا لم يكن لديها ابناء، كما يعبر عن انتهاء الهموم وذهاب المشكلات وبداية حياة جديدة لها ولأسرتها عن قريب.

يعبر المطر الخفيف على تمتع السيدة بالأخلاق الحسنة والأخلاص في العمل والأمان النفسي والسلام وغيرها من الأشياء الجيدة طالما لم يحدث ضرر لها ولأسرتها.

إذا كان المطر مصحوب بالعواصف القوية فيجب على صاحبة الرؤية الانتباه والحذر وتحصين نفسها وأسرتها والتقرب من الله.

تفسير حلم المطر الخفيف في منام الحامل

يقول فقهاء تفسير الأحلام، إذا شاهدت السيدة الحامل نزول المطر الخفيف في منامها فهذا فأل حسن يعبر عن السلامة وعن الولادة السهلة الميسرة، كما يشير إلى استجابة دعائها في أمر ما تريده.

يعبر المطر في حلم الحامل عن ولادة مولود ذكر سوف يكون له شأن كبير في المجتمع، وفي الرؤية إشارة إلى الخلاص من المتاعب ودليل سلامة لها وللجنين.

السابق
تفسير حلم ساعة اليد

اترك تعليقاً