تفسير الاحلام

تفسير حلم السقوط من مكان عالي

حلم السقوط من مكان عالي هو أحد الأحلام الشائعة التي قد نشاهدها كثيرًا في منامنا، وتدل هذه الرؤية على بدء حياة جديدة وعلى التخلص من المشكلات، لكنه قد تحمل بعض الدلالات السيئة، وسوف نتعرف بالتفصيل على كل ما تحمله هذه الرؤية من خلال هذا المقال.

تفسير حلم السقوط من مكان عالي لابن سيرين

  • يقول ابن سيرين، إذا شاهد الرجل في منامه، انه يسقط من مكان مرتفع دون أن يصاب بأي جروح، فهذا يعبر عن بدء حياة جديدة للشخص الرائي، لكن إذا اصيب بالكثير من الجروح عبر ذلك عن وقوع الرائي في مشكلة كبيرة لا قدر الله.
  • السقوط من مكان مرتفع والوقوع في ساحة مسجد أو في حديقة خضراء تعبر عن التوبة وعن البعد عن ارتكاب الذنوب والمعاصي.
  • إذا شاهد الشاب الأعزب أنه يسقط من مكان مرتفع ويموت فهذا يشير إلى حياة جديدة وإلى القدرة على تحقيق الأهداف والطموحات التي يسعى إليها الرائي.

تفسير حلم السقوط من مكان مرتفع

يقول الإمام النابلسي أن السقوط من مبنى مرتفع هو دليل على تحقيق الأهداف والطموحات التي يسعى إليها الرائي، أما إذا وقع في مكان مهجور فهي إشارة إلى أن الشخص الرائي سوف يعاني من مشكلات عديدة.

السقوط من مكان مرتفع والنجاة تعبير عن حدوث العديد من التغييرات الإيجابية نحو الأفضل، أما إذا شاهدت العزباء انها تسقط من مكان مرتفع فهي رؤية تدل على الزواج عن قريب.

تفسير حلم السقوط من مكان عالي للسيدة المتزوجة

يقول الإمام النابلسي، إذا شاهدت السيدة المتزوجة أن طفلها يسقط من مكان مرتفع فهي رؤية نفسية تدل على خوفها الشديد على طفلها، أما إذا سقط ولم يحدث له شيء يعبر عن الآمان والنجاة من مشكلة كبيرة.

إذا شاهدت السيدة أنها تسقط من مكان مرتفع لكنها تنجون وتقف على قدميها، فهي رؤية تدل على قدرة السيدة على التغلب على المشكلات والصعاب التي تواجهها في الحياة.

السقوط من فوق جبل تعبر عن التوبة والبعد عن ارتكاب الذنوب والمعاصي في الحياة.

السابق
تفسير حلم الفستان الابيض في المنام ومعني البكاء عند ارتدائه !
التالي
رؤية شخص أعرفه يقرأ القرآن في المنام

اترك تعليقاً