العناية بالجسم

علاج تشققات القدمين في يوم واحد فقط مجرب وفعال

علاج تشققات القدمين في يوم واحد فقط مجرب وفعال, كل السيدات ترغب في الحصول علي جسم ناعم وجميل وخالي من التشققات والتكشف وخاصتاً منطقة القدمين فهيا من المنطقة الأكثر عرضة في جسم المرأة التي تصاب بتشققات والتكشف, وتبحث عن الحل المثالي والأكيد لعلاج هذه المشكله المزعجة ونحنفي قسم العناية بالجسم سوف نعطيكم العلاج الاكيد والفعال في علاج تشقق القدمين والحصول علي قدمين ناعمتين اكثر انوثة.

علاج تشققات القدمين في يوم واحد فقط مجرب وفعال :

هناك اكثر من طريقة تساعدك في علاج تشقققات القدمين ومن ضمن هذه العلاجات الطرق الطبيعية , وهيا من الطرق المميزة والمفضلة لدا الجميع لانها تتكون من وصفات سهلة وسريعه التحضير وتتوفر كل المكونات الازمة لعمل هذه الوصفات في كل منزل وسوف نعرض عليكي أفضل الطرق الطبيعية لازلة الجلد الميت من القدمين والتخلص من تشققات القدمين بسهولة فقط اختاري احد الطرق التي سوف نذكرها في هذا الموضوع.

1- الليمون:

احضري ليمونة كبيرة الحجم واقطعيها الي نصفين ثم اعصري الماء الحامض في قدر من الماء الدافئ ,ثم افركي قشر اليمون في كعب قدميك لمدة دقيقة واحدة وبعدها ضعي قدميك الاثنين في الماء وانتظري مدة 15 دقيقة وبعدها اخرجي قدميك وتجفف بستخدام منشفة خشنة.

2- الموز:

  • احضري ثمرة من الموز واهرسي جيداً.
  • اضيفي اليها نصف ملعقة صغيرة من الفازلين وملعقة صغيره من الحليب المجفف, اخلطي كل المكونات معا بعضها جيداً.
  • ضعي الخيلط علي قدميك وخاصتاً منطقة الكعبين التي يظهر فيها التشققات.
  • اغسلي قدميك بعد مرور 15 دقيقة بالماء الفاتر.
  • خطوة اختيارية تساعد في تقشير وأزلة الجلد الميت وهيا عبارة عن فرك قدميك بالحجر الخشن بعد هذه الوصفة هذه الخطوة ممتازة جداً في التخلص من تشققات القدمين.

3- زيت الزيتون:

تعد طريقة زيت الزيتون من أفضل الطرق التي يمكنك الاعتماد عليها في علاج تشقق القدمين بكل سهولة لما يحتوي من خصائص مرطبة تعمل علي ترطيب الكعبين وأزلة التشققات.

  1. احضري وعاء كبير من الماء الساخن.
  2. ضعي قدميك في الماء وافركية بالحجر الخشن لمدة 5 دقائق.
  3. ادهني قدميك بزيت الزيتون معا التركيز علي منطقة الكعبين.
السابق
تفاصيل عملية تضييق المهبل بالمخاطر والتكلفة ونصائح هامة لنجاح العملية
التالي
علاج حب الشباب في الوجه بسرعه بطريقة مضمونة ومجربة

تعليقان

أضف تعليقا

  1. DR Abdelkarem قال:

    تم التعليق

  2. DR Abdelkarem قال:

    شكرا لكم

اترك تعليقاً