تفسير الاحلام

تفسير حلم العبايه للمتزوجه

تعد العباية من الملابس الشهيرة جدًا بين السيدات في الوطن العربي لاسيما في الدول الخليجية، لكن ما هو تفسير رؤية العباية في المنام والتي تعد من الأحلام التي تحدث عنها كثيرًا اشهر مفسري الأحلام، وسوف نتعرف بالتفصيل من خلال هذا المقال على تفسير حلم العبايه للمتزوجه.

تفسير حلم العباية بصورة عامة

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه عند رؤية ارتداء عباية تغطي الجسد بالكامل وتغطي جميع المفاتن،فإنها رؤية محمودة تشير إلى تحقيق الأهداف وإلى الستر في الحياة والحصول على الكثير من الأموال.

أما شراء العباية في المنام فيدل على الحصول على فرصة عمل عن قريب، أو تحقيق حلم طال انتظاره، أو تغيير في الأحوال والقرب من الله سبحانه وتعالى.

لكن ضياع العباية هي رؤية غير مستحبة فهي للفتاة العزباء تعبير عن تأخير في سن الزواج، أو حدوث الكثير من الصعوبات والعقبات في حياتها قبل الزواج.

تفسير حلم العبايه للمتزوجه

يقول ابن سيرين، رؤية العباية الواسعة الفضفاضة للسيدة المتزوجة دليل على الستر، وإشارة إلى الرزق الكبير.

خلع العباية في منام المتزوجة يشير إلى التخلص من الهموم والمشاكل التي تعاني منها السيدة إذا كانت تعاني من مشكلات كثيرة، أما إذا كانت السيدة ليس لديها مشاكل وحياتها مستقرة فهو أمر غير محمود يعبر عن فضيحة سوف تتعرض لها السيدة وقد تصل إلى طلاقها لا قدر الله.

شراء عباءة جديدة باللون الأسود في منام المتزوجة وهي محبة لهذا اللون، يعني الستر وتشير إلى حسن العلاقات مع الزوج، لكن إذا كانت كارهة لهذا اللون فهي رؤية غير محمودة تعبر عن الحزن الشديد لوفاة أحد الأشخاص القريبين منها.

تفسير حلم العباية للحامل

رؤية العباية في منام الحامل دليل على السعادة وعلى الاستقرار في الحياة لاسيما إذا كانت تحمل الوان زاهية وشكل جميل.

رؤية العباية البيضاء أو الثوب الجميل دليل على الولادة السهلة الميسرة، ودليل على الغنى والستر.

قال فقهاء تفسير الأحلام أن رؤية العباءة السوداء في منام الحامل قد تشير إلى زوج عاص لكنه سوف يهديه الله سبحانه وتعالى عن قريب.

المصدر: العباية في المنام مجلة رقيقه

 

السابق
حقق أعلى الأرباح من برنامج أفلييت يشري عبر عرب كليكس
التالي
تفسير حلم الخطوبة للعزباء والمتزوجة لابن سيرين وابن شاهين وكبار العلماء

اترك تعليقاً