تفسير الاحلام

الغرق في المنام

رؤية الغرق في المنام هي واحدة من الرؤى السيئة للغاية فهي تحمل الكثير من الدلالات الغير مستحبة، فهي تعبر عن غرق الرائي في المعاصي وارتكاب الذنوب والكبائر، كما أنه تعبر عن موت الرائي بسبب مرض، وغيرها من الرسائل والتحذيرات التي يجب على الحالم الانتباه إليها، وكذلك حسب ما إذا كان الحالم رجل أو سيدة أو فتاة عزباء.

تفسير حلم الغرق في المنام لابن سيرين

يقول ابن سيرين أنه إذا شاهد الرائي في منامه أنه يغرق في البحر ويموت، فهذا يعبر عن الغرق في بحر من المعاصي والذنوب ويجب عليه التوبة والابتعاد عن ارتكاب الذنوب.

أما رؤية الشخص المريض أنه يغرق في البحر فهي دليل على أنه سوف يموت بهذا المرض

إذا رأى الرجل المتزوج في المنام أنه يغرق وأسرته في البحر فهذا دليل على الديون والهموم التي يمر بها هذا الشخص خلال الفترة الحالية ولكن سوف تنتهي الهموم ويقوم بسداد الديون قريباً بإذن الله.

رؤية الرجل المتزوج في المنام أن زوجته تغرق في البحر فهذا دليل على المشاكل بينهما ولكن سوف تنتهي هذه المشاكل في القريب العاجل.

إذا رأى الشاب في المنام أن أحد الأصدقاء يغرق في البحر وهو يبكي بشدة وكان حزين على هذا الشخص فهذا دليل على وجود مشكلة بينهما وخلاف كبير وسوف ينتهي قريباً بإذن الله تعالى.

تفسير حلم الغرق في المنام للفتاة العزباء

إذا رأت الفتاة العزباء في المنام أنها تغرق في البحر فهذا دليل على العمر الطويل لها بإذن الله تعالى، رؤية الفتاة العزباء في المنام أنها ترى شخص لا تعرفه يغرق في البحر فهذا دليل على مشكلة في حياة هذه الفتاة سوف تنتهي قريباً والله أعلى وأعلم.

رؤية الفتاة العزباء أن تسبح في البحر بالرغم من عدم المقدرة على السباحة في الوقاع فهذا دليل على تحقيق أمنية لديها قريباً بإذن الله تعالى.

تفسير حلم الغرق في المنام للمرأة المتزوجة

رؤية السيدة المتزوجة في المنام شخص لا تعرفه يغرق فهذا دليل على المعاناة والتعب لهذه السيدة طوال الفترة الماضية لكن سوف تتعافى من التعب وتنتهي المعاناة قريباً والله أعلى وأعلم.

رؤية المرأة المتزوجة أن أحد أقاربها يموت غريقاً في المنام فهذا دليل على انتهاء مشكلة كانت تعاني منها هذه السيدة قريباً، إذا رأت السيدة المتزوجة في المنام أن طفلها يغرق في المنام فهذا دليل على ارتكاب هذه السيدة ذنوب والله أعلى وأعلم.

تفسير حلم الغرق في المنام للمرأة الحامل

رؤية المرأة ا حامل في المنام أن زوجها يغرق في البحر فهذا دليل على الديون والمشاكل ولكن سوف تنتهي المشاكل وتقوم بسداد هذا الدين قريباً بإذن الله تعالى.

رؤية المرأة الحامل في المنام أنها تركب سفينة وتسافر ثم تغرق السفينة بالكامل فهذا دليل على الذنوب والمعاصي، رؤية المرأة الحامل في المنام أن والدها يغرق في البحر بالرغم من أن الوالد متوفي في الواقع فهذا دليل على الولادة الصعبة وأن هذه السيدة سوف تنجب مولود ذكر وسوف تكون بخير هي والطفل بعد القيام من الولادة بإذن الله تعالى.

تفسير حلم الغرق في المنام للمرأة المطلقة

إذا رأت المرأة المطلقة في المنام أنها تغرق في البحر فهذا دليل على النميمة والتحدث بالسوء عن الأخرين في حياتها، ورؤية المرأة المطلقة زوجها السابق يغرق فهذا دليل على انتهاء المشاكل التي كانت بينهما قريباً والله أعلى وأعلم.

السابق
تفسير حلم الفستان الابيض في المنام ومعني البكاء عند ارتدائه !
التالي
رؤية شخص أعرفه يقرأ القرآن في المنام

اترك تعليقاً