تفسير الاحلام

تفسير حلم اكل البطيخ للرجل

يعد البطيخ من الفاكهة المحببة لدى الكثيرين، كما أن له الكثير من الفوائد الصحية ومن اهمها تنقية الجسم من السموم والوقاية من الأمراض، لكن ما هو تفسير حلم اكل البطيخ للرجل والذي قد يحمل الكثير من الدلالات والتفسيرات المختلفة منها ما هي خير ومنها ما هي شر، وسوف نتعرف بالتفصيل على تفسير رؤية البطيخ.

تفسير حلم اكل البطيخ للرجل لابن سيرين

تفسير حلم اكل البطيخ للرجل لابن سيرين

يقول ابن سيرين، أن رؤية تناول البطيخ في المنام هي من الرؤى المستحبة التي تعبر عن الفرج بعد الضيق وفك الكرب، وحدوث العديد من التغيرات نحو الأفضل، لكن رؤية البطيخ دون تناوله رؤية غير محمودة تعبر عن صعوبات ومشكلات في الحياة.

تفسير حلم اكل البطيخ للرجل للنابلسي

يقول الامام النابلسي، أن رؤية البطيخ غير مستحبة تدل على زيادة في الهموم والمشاكل، أما البطيخ الأبيض دليل على الصحة والعافية ورؤية بذر البطيخ الأبيض غير مستحبة تعبر عن ولادة طفل عاق لوالديه.

رؤية أكل البطيخ الأصفر في منام الرجل رؤية محمودة فهي دليل على أن الرائي محبوب ويتمتع بالسيرة الحسنة الطيبة بين الناس، أما رؤية أكل البطيخ من قبل التاجر دليل على الزيادة في الأموال.

رؤية أكل البطيخ في منام الشخص العقيم بشرة خير بأنه سوف ينجب أطفال في القريب العاجل ان شاء الله، وشراء البطيخ من قبل الشاب الأعزب دليل على الزواج من فتاة يحبها عن قريب.

تفسير حلم اكل البطيخ للمتزوجة

يقول فقهاء تفسير الأحلام، إذا رأت المتزوجة أنها تتناول البطيخ وهي سعيدة فهذا يعبر عن إنجاب ابناء من الذكور، وذلك بعدد الثمرات التي شاهدتها في حلمها.

أما رؤية البطيخ الأصفر في منام المتزوجة امر غير مستحب وإشارة إلى مرض الزوجة أو مرض أحد الأبناء.

شراء البطيخ من قبل السيدة المتزوجة يعبر عن الحمل وإنجاب طفل عن قريب، وقد يكون إشارة إلى مال كثير سوف تحصل عليه، أما إذا كانت السيدة عاملة فهي رؤية تدل على الترقي في المناصب.

تناول البطيخ الأحمر من قبل الحامل إشارة إلى إنجاب مولود ذكر، أما البطيخ الفاسد فهو غير مستحب يعبر عن ولادة طفل عاق وعاصي سوف يسبب لها الكثير من المتاعب في الحياة.

المصدر: البطيخ في المنام

السابق
حقق أعلى الأرباح من برنامج أفلييت يشري عبر عرب كليكس
التالي
تفسير حلم الخطوبة للعزباء والمتزوجة لابن سيرين وابن شاهين وكبار العلماء

اترك تعليقاً