تفسير الاحلام

تفسير حلم الجوال

الجوال أو الهاتف هو أحد أهم وسائل التواصل الحديثة التي سهلت علينا الاتصال والتواصل مع من نحب، وقد تطورت كثيرًا خلال الفترة الماضية، لكن ما هو تفسير حلم الجوال وما هي الدلالات التي تحملها هذه الرؤية للحالم سواء كان رجل أو سيدة أو فتاة عزباء، هذا هو ما سوف نتعرف عليه بالتفصيل عبر هذا المقال.

تفسير حلم الجوال في المنام

  • لم يكن الجوال موجود قديمًا ولكن استدل علماء تفسير الأحلام المعاصرين على التفسير وفقًا لمنهج القياس، ويقول فقهاء التفسير أن رؤية الجوال تعبر عن سماع أخبار جديدة في القريب، كما أنه إشارة إلى استبدال الأحوال للرائي.
  • شراء هاتف جوال جديد باللون الأسود، دليل على انتصار الرائي والتخلص من المنافسين والأعداء وتحقيق الكثير من المكاسب، أما الموبايل الابيض فهو تعبير عن الفرج والخلاص من المشكلات والهموم عن قريب.
  • رؤية الجوال في منام الشاب أو الفتاة الغير متزوجة إشارة إلى الزواج والدخول في علاقة عاطفية عن قريب، أما للمتزوجة فيعبر عن الحمل ان شاء الله.
  • إذا شاهد الحالم أنه يتكلم مع شخص ما لكن الاتصال قد انقطع فذلك يعبر عن حدوث مشكلات قد تؤدي إلى قطع الرحم أو خصومة بين الرائي وبين الشخص الذي يتحدث معه.
  • شراء جوال جديد يعبر عن زيادة في الأموال وعن الخير والبركة في الحياة، أما إذا شاهدت أنك تبيعه فهو أمر غير مستحب ويشير إلى بعض الصعوبات والمشكلات المادية.

تفسير حلم الجوال في منام الفتاة العزباء

  • إذا رأت الفتاة العزباء أن حبيبها السابق يتواصل معها ويتصل بها على الجوال، فيقول فقهاء التفسير أنها رؤية نفسية توحي بشدة شوق الفتاة لهذا الشخص، أما سماع الكلام المحمود والعبارات الجميلة يعبر عن الراحة النفسية.
  • رؤية التقاط الكثير من الصور يقول عنها المفسرين أنها رؤية نفسية تعبر عن معاناة الفتاة من الإهمال والتجاهل من قبل الآخرين، وأنها ترغب في السؤال والاهتمام وهذا الأمر يسبب لها اضطرابات نفسية.
  • رؤية توقف المكالمة أو قطعها بسبب عطل في الهاتف أو الشبكة، يعبر عن وجود بعض المشكلات والعقبات امام الفتاة الأمر الذي يعوق نجاحها والوصول إلى اهدافها، أما رؤية رفض المكالمة من الطرف الآخر فتنذر بقطيعة في العلاقات.
  • رؤية احتراق الهاتف للعزباء رؤية غير مستحبة وتعبر عن دخولها في علاقة محرمة، أما ضياعه فيعني الخسارة والهزيمة وعدم القدرو على الوصول للأهداف.

تفسير حلم الجوال في منام المتزوجة

  • إذا شاهدت السيدة المتزوجة أن هاتفها المحمول قد سرق منها أو ضاع، فهي دليل على عصبية السيدة وعدم قدرتها على التحكم في اعصابها، أما إذا شاهدت الشخص الذي قام بسرقته وكان قريب معه يعني نشوب مشكلات مع هذا الرجل.
  • رؤية تحطم الهاتف بصورة نهائية وعدم القدرة على إصلاحه فيعني الفشل وعدم القدرة على تحقيق اهدافها، أما تحطيم جزء كبير منها فيعني سماع اخبار غير سارة.
  • العثور على هاتف جوال دليل على تسهيل الأمور وعن حدوث تغيرات إيجابية في حياة السيدة، كما تبشرها الرؤية بعودة شخص غائب والقدرة على التواصل معه.

تفسير حلم الجوال للحامل

إذا شاهدت السيدة الحامل أنها تشتري موبايل جديد، فهي رؤية تبشرها بإنجاب مولود ذكر، وتعبر الرؤية على الخلق السعيد وعلى السعادة في الحياة، أما الاستماع إلى نغمات قرآنية فيعني الهداية والخير الكثير.

تلقي مكالمة هاتفية من الزوج فيعني الحب والود بينهم، أما إذا رأت أنه يرفض تلقي المكالمة منها فيعني وجود بعض المشكلات والتوترات في الحياة.

السابق
تفسير حلم الفستان الابيض في المنام ومعني البكاء عند ارتدائه !
التالي
رؤية شخص أعرفه يقرأ القرآن في المنام

اترك تعليقاً