تفسير الاحلام

تفسير حلم سقوط الاسنان

حلم سقوط الاسنان هو أحد الأحلام المزعجة التي تسبب القلق والضيق لدى الكثيرين من الأشخاص، لا سيما أنه ارتبط في اذهاننا بالموت وفقدان المقربين، لكن قد يحمل لك هذا الحلم العديد من الأمور المبشرة فقد يدل على أموال كثيرة وعلى عمر مديد، حيث انه يختلف تفسير الرؤية حسب ما شاهده الحالم في منامه وحسب ما إذا كان الرائي رجل أو سيدة.

تفسير حلم سقوط الاسنان لابن سيرين

  • يقول ابن سيرين، إذا شاهد الرجل في منامه أن كافة اسنانه تسقط في حجره فهي رؤية مبشرة بطول عمل الرائي، أما سقوط الاسنان العلوية فقط في حجر أو كف الرائي فهي اموال كثيرة سوف يحصل عليها عن قريب.
  • إذا كان الحالم يعاني من الديون ورأى تساقط اسنانه دفعة واحدة فهو مال كثير سوف يحصل عليه عن قريب وسوف يسدد دينه، أما سقوط الأسنان ناصعة البياض فهي تعبير عن انصاف الحالم لشخص في حياته.
  • سقوط الأسنان السفلية في اليد إشارة للظفر بالعدو، أما سقوط الأسنان واحدة تلو الأخرى فيعني ذلك عمر طويل للحالم.
  • أما رؤية سقوط الاسنان على الأرض وعدم رؤيتها فهو أمر غير محمود ويعبر عن وفاة الحالم، أما سقوط الأسنان واختفائها فهي إشارة إلى وفاة أحد اقارب الحالم.
  • سقوط الاسنان السفلية أمر غير مستحب ونذير شؤم للرجل بهم وحزن كبير، ويقال إشارة إلى فقدان أحد من الرجال القريبين.
  • مشاهدة تساقط الاسنان المسوسة دليل على تناول مال حرام وعليك الحذر من هذه الرؤية، أما سقوط الاسنان خلال تناول الطعام فيعني هذا الافتقار بعد الغنى.

تفسير حلم سقوط الاسنان في المنام للمتزوجة

  • إذا رأت السيدة في منامها سقوط اسنانها فهي رؤية غير مستحبة وتشير إلى التعرض لأزمة مالية شديدة، أو نشوب مشكلة كبيرة تؤثر على حياتها وعلى زواجها.
  • رؤية سقوط الاسنان للمتزوجة هي رؤية نفسية بصورة كبيرة فيقول عنها علماء النفس، أنها دليل على قلق السيدة الشديد على مستقبل الأبناء وعلى زواجهم وتعليمهم وحياتهم.
  • سقوط الاسنان في حلم السيدة التي لم ترزق بالحمل أمر محمود ويعبر عن الحمل في مولود ذكر عن قريب.
  • أما رؤية سقوط الاسنان الأمامية فهي إشارة إلى خسارة صديقة عزيزة على السيدة نتيجة الخيانة.
  • إذا كانت السيدة حامل ورأت تساقط اسنان زوجها فهو أمر يدل على المشاكل الزوجية والمعاناة بينها وبين زوجها، لذلك يجب عليها الحذر من المشكلات.

تفسير حلم سقوط الاسنان في المنام للفتاة العزباء

سقوط الاسنان في منام العزباء إشارة إلى فقدان الحبيب ونشوب المشكلات بينهم، أما إذا كانت الفتاة في عمر المراهقة وشاهدت نزول الأسنان مصحوب بالدماء فيعني ذلك النضوج العقلي والفكري لها واستعدادها للزواج.

إذا شاهدت العزباء في منامها سقوط الاسنان وكانت على علاقة حب فهي دليل على فشل هذه العلاقة، أما الأسنان الأمامية فهي دليل على قطع العلاقات بينها وبين صديقتها نتيجة الخيانة.

سقوط الأسنان السفلية للعزباء يقول عنها فقهاء تفسير الأحلام أنه دليل على مستقبل مشرق وسعيد، اما رؤية سقوط الأسنان العلوية فيقول عنها ابن شاهين أنها تعبير عن رغبة الفتاة في الزواج عن قريب.

لكن يقول فقهاء تفسير الأحلام، أن تفسير تساقط الأسنان وخروج الدماء منها يختلف باختلاف البيئة والثقافة فإذا كانت الفتاة على خلق فهذا دليل على الزواج عن قريب، أما إن كانت غير ملتزمة فقد يشير الحلم إلى فقدان العذرية والدخول في علاقة عاطفية غير سوية في الواقع وعليها الحذر من هذه الرؤية.

السابق
تفسير حلم الفستان الابيض في المنام ومعني البكاء عند ارتدائه !
التالي
رؤية شخص أعرفه يقرأ القرآن في المنام

اترك تعليقاً