تفسير الاحلام

تفسير حلم الطفل الرضيع في المنام بالتفصيل

رؤية الطفل الرضيع في المنام تحمل الكثير من التأويلات من بينها ما يحمل الخير للرائي ومن بينها ما يحمل الشر، فقد تشير إلى سماع اخبار سارة عن قريب وإلى الرزق الكثير والنجاح في العمل، أما رؤية المولود الذكر فقد تشير إلى الهم والحزن، ويختلف تفسير الرؤية حسب ما شاهده الحالم وحسب الحالة النفسية له، وسوف نتعرف تفصيلاً عن تفسير حلم الطفل الرضيع في المنام.

تفسير حلم الطفل الرضيع لابن سيرين

يقول ابن سيرين أن رؤية الطفلة في المنام هي رؤية حسنة تحمل الخير الكثير للرائي، وتشير إلى النجاح والترقية في العمل، وتعبر الرؤية عن إقبال الدنيا على الرائي وسماع اخبار سارة عن قريب.

رؤية الرضيع صاحب الوجه الجميل المبتسم تعبر عن الخلاص من الضيق والأحزان وفيه إشارة إلى الخلاص من الهموم، أما إذا بكى الرضيع فهذا يعني وقوع صاحب الحلم في المشكلات خلال الفترة القادمة.

رؤية الطفل الرضيع دون القدرة على تحديد جنسه سواء ذكر أو انثى تعبر عن سماع اخبار جديدة وحدوث تغيرات في حياة الرائي، وقد تكون هذه الأخبار سارة أو حسنة.

رؤية الرضيع يمشي في الحلم هي رؤية تعبر عن حدوث تغيرات سريعة في حياة الرائي، أما إذا كان الرائي أعزب فتعبر الرؤية على اقتراب الزواج وإن كان يعاني من مشكلات دل هذا على الخلاص منها وانفراج الأزمات عن قريب.

إذا شاهد الحالم ولادة طفل رضيع ذكر له دل ذلك على حسن الخاتمة، أما الرضيعة الانثى فتعبر عن يسر بعد عسر وعن النجاة من المتاعب وإذا كان يعاني من الدين فسوف يتم سداده عن قريب.

إذا شاهد الرائي أنه قد عاد رضيعًا مرة أخرى فهذا يدل على جهل الرائي وخفة عقله، كما تشير الرؤية إلى متاعب مادية كثيرة يعاني منها الحالم.

تفسير حلم الطفل الرضيع للسيدة المتزوجة

رؤية الرضيع في حلم المتزوجة إشارة إلى الاستقرار في الحياة الزوجية والسعادة وحل جميع المشكلات التي تعاني منها، اما إذا شاهدت أنها تقوم بمداعبته ويبتسم لها فهذا يشير إلى حدوث تحسن في الأمور المالية وسوف يترقى زوجها عن قريب.

إذا كانت السيدة تعاني من مشكلات مادية ورأت رضيع يبتسم لها فهذا يدل على الخلاص من الهموم والمشكلات وسداد الدين، أما رؤيته وهو يرضع فيعني رزق كثير سوف تحصل عليه عن قريب.

رؤية طفل ذكر عابس الوجه أو يبكي بشدة في منام المتزوجة أمر غير مستحب وهو يشير إلى الهموم والمشكلات التي تعاني منها، كما تعبر الرؤية عن متاعب كثيرة.

يقول الإمام النابلسي أن رؤية الرضيع في المنام هي تعبير عن المسؤولية وعن الهموم، أما إذا رأت السيدة أنها قد عادت طفلة مرة ثانية فيعني هذا مواجهة مشكلات في تحقيق الحمل.

أما رؤية الرضيع في منام الحامل فهي تعبير عن الولادة السهلة الميسرة وعن الخلاص من المتاعب التي تواجهها في الحياة.

تفسير حلم الرضيع في منام الفتاة العزباء

رؤية الطفل الذكر في منام العزباء يعبر عن اقتراب زواجها وتحقيق اهدافها عن قريب، أما رؤية حمل رضيع وهو يبكي فهذا يشير إلى التعرض لخلافات عائلية كثيرة.

إذا شاهدت العزباء أنها تحمل رضيع جميل الوجه فهذا يعني اقتراب الزواج، أما إذا رأت أنها تحمل في جنين ذكر فيعبر هذا عن الخوف من المستقبل والتعرض إلى مشكلات نفسية كثيرة.

رؤية موت الرضيع في الحلم إشارة إلى التعرض لخسارة كبيرة، أما إطعام الرضيع فيعني اهتمامها بمشروع ما سوف تحقق من خلاله منفعة كبيرة عما قريب.

السابق
تفسير حلم الفستان الابيض في المنام ومعني البكاء عند ارتدائه !
التالي
رؤية شخص أعرفه يقرأ القرآن في المنام

اترك تعليقاً