تفسير الاحلام

تفسير حلم اكل الحلويات

أكل الحلويات في الحلم هو رؤية شائعة وذلك لارتباط اكلها في حياتنا بالكثير من المناسبات، وتحمل هذه الرؤية الكثير من الدلالات منها ما يبشرك بالخير والسعادة في الحياة، ومنها ما يدل على المتاعب سواء من الناحية الصحية أو النفسية، وسوف نتعرف بالتفصيل على تفسير هذه الرؤية لكباء الفقهاء والمفسرين.

تفسير حلم أكل الحلويات في المنام

رؤية تناول الحلويات تعبر عن مال وزرق وبركة في الحياة، كما تشير إلى فتح الطرق المغلقة والوصول إلى الأهداف التي يسعى إليها الحالم.

شراء الحلوى في المنام تعبر عن خير كثير وتشير إلى البركة والهدوء والسكنية في الحيانة، أما أكل الحلويات ذات اللون الأصفر فهي غير مستحبة وقد تدل على إصابة الرائي بالمرض.

رؤية أكل العصيدة أو الهريسة هي واحدة من الرؤى الغير مستحبة على الإطلاق وقد اجمع عليها فقهاء التفسير انها تنذر بإصابة الرائي بالهم أو الحزن أو وقوعه في معصية كبيرة لا قدر الله.

أكل الحلوى المصنوعة من القصب تبشر الحالم بالحصول على الكثير من الأموال أو نيل ميراث، او الوصول إلى مال ضائع بعد فترة من الزمن.

رؤية أكل الحلويات الحامضة هي رؤية غير مستحبة على الإطلاق وتشير  إلى تعرض الرائي لفضيحة كبيرة أو انتشار كلام سيء وقبيح عن سمعة الرائي بين المحيطين.

تفسير حلم الحلويات في المنام لابن سيرين

يقول ابن سيرين أن رؤية الحلويات في المنام هي رؤية مستحبة تحمل الكثير من الخير والحظ الوفير للرائي، فإذا شاهد أنه يتناول التمر أو السكر فهذا يدل على زيادة في الأموال وعن البركة في الحياة.

رؤية تناول الحلويات في منام الشاب الأعزب هي إشارة للحصول على الكثير من الأموال، كما تشير إلى اقتراب موعد الزواج وتحقيق السعادة.

رؤية أكل الحلويات بصورة شرهة رؤية غير مستحبة وتنذر الرائي بتعرضه لوعكة صحية لا قدر الله، ولكنها في نفس الوقت تعبر عن حصول الرائي على الأموال من طرق كثيرة.

رؤية تناول حلوى الشهد دليل على خير كثير وعلى سماع اخبار سارة عن قريب، أما تناول الحلويات بيضاء اللون فدليل على الحلال وإلى الخروج والنجاة من المشكلات.

يقول ابن سيرين إذا شاهد الرائي أنه يقوم بتوزيع الحلوى بين الناس، فيعني ذلك أن الحالم سوف يسمع خبر سار ينتظره منذ فترة، أما شراء الحلوى وتقديمها للغير فتعبر عن زيادة في الأموال وسعة في رزق الحالم.

رؤية تناول الحلويات بشراهة يقول عنها الإمام النابلسي هي دليل على انشغال الحالم بأمور الدنيا وترك أمور الدين من أجل تحقيق الشهوات الدنيوية.

تفسير حلم أكل الحلويات للمتزوجة لابن شاهين

يقول ابن شاهين، أن رؤية أكل الحلويات في منام السيدة المتزوجة هي من الرؤى التي تحمل الخير الكثير لها، فإذا شاهدت السيدة أنها تأكل حلويات هي وزوجها دل هذا على السعادة والاستقرار في الحياة، كما تعبر الرؤية عن الحظ السعيد وعن الوصول للأهداف وتحقيق الآمنيات.

رؤية تعدد وتنوع الحلوى تبشر الرائيه بالحصول على الخير الكثير وعلى مال من مصادر كثيرة، أما إن أهدى إليها الزوج الحلوى في المنام فهي بشرة بالحمل عن قريب إن شاء الله.

شراء الحلوى هي رؤية تعبر عن السعادة وعن الرفاهية وعن كسب الكثير من الأموال عن قريب.

إذا شاهدت السيدة في منامها أن زوجها يهديها الحلوى فيعني ذلك حبه وتعلقه بها، اما إذا كان على خلاف معها فيعني ذلك حل المشكلات وعودة السعادة والبهجة مرة ثانية.

السابق
تفسير حلم ساعة اليد

اترك تعليقاً