ديكورات المنزل

أجمل تشكيلة صور اوض غرف نوم لجميع المساحات والأنواع

بيتك هو مملكتك الصغيرة التي تخططين لمظهرها حسب ذوقك الشخصي واختياراتك المحببة لنفسك ولأن غرف النوم هي أهم الغرف في كافة المنازل، فلابد من اختيار تصميماتها وأجزائها بعناية عند تشكيل منزلك، حيث ينبغي عليكِ تحديد النمط الذي ترغبين فيه لغرفة نومك أو غرفة أطفالك سواء الستايل الكلاسيكي أو المودرن وغيرهم من الأذواق المتنوعة، لذا سنطرح عليكِ صور اوض غرف نوم بأشكال مختلفة.

قد تتحكم في اختياراتك عدة عوامل منها مساحة الغرف والميزانية المحددة لتجديد شقتك ورُغمًا عن ذلك مع خدع بسيطة ولمسات أنيقة، واقتباس أفكار عصرية من أحدث صيحات الديكور ستتمكنين بمهارة من اختيار غرف النوم المتوافقة مع جميع تلك الأمور

صور اوض غرف نوم

أشكال غرف النوم لا تعد ولا تحصى حيث تبتكر يوميا العديد والعديد من التصاميم التي تتناسب مع كافة المساحات وجميع الأذواق، كما أن تنظيمها لم يعد تقليديًا فهناك الكثير من الأفكار البسيطة التي تتواكب مع ميولك على سبيل المثال انتهى عصر قطع الأثاث ضخمة الحجم التي تأكل من مساحة الغرفة، فالرائج حاليًا هو القطع البسيطة التي تظهر مساحة الغرفة بمظهر أفضل مريح للنظر، لذا إليكِ بعض التصاميم الحديثة: –

صور اوض غرف نوم صغيرة المساحة

إن كانت مساحة غرفة تومك محدودة أو ضيقة سيجبرك ذلك على اقتناء قطع أثاث بأحجام مناسبة لمساحة الغرفة، وعلى الأغلب ستتجهين نحو القطع التي توفر في المساحة وتعتمد على الألوان الفاتحة تحديدا اللون الأبيض في جدران الغرفة، نظرًا لأن تلك الدرجات تمنح الشعور بالاتساع وتبرز ديكورات الغرفة.

صور اوض غرف نوم صور اوض غرف نوم صور اوض غرف نوم صور اوض غرف نوم

صور اوض غرف نوم

صور اوض غرف نوم واسعة المساحة

الغرف كبيرة المساحة تمتاز بأنها تمنح فرصة أكبر في الاختيار ما بين التصاميم والموديلات سواء في حجم قطع الأثاث أو في عناصر الديكور الأخرى مثل الجدران والأرضيات، كما يتناسب معها كافة الألوان سواء الفاتحة أو الداكنة، ما عليكِ فقط سوى اختيار الدرجات المتناسقة مع بعضها البعض وتنظيمها بالشكل المناسب.

صور اوض غرف نوم صور اوض غرف نوم صور اوض غرف نوم صور اوض غرف نوم صور اوض غرف نوم صور اوض غرف نوم

صور اوض غرف نوم عصرية

في هذا التصميم يسيطر تصميم السرير الكابتونيه ذو الظهر المنجد، فهو متربع على عرش تصاميم غرف النوم في السنوات الأخيرة على الرغم من وجود فكرته منذ زمن بعيد، لكنه دائمًا ما يعود من حديد بابتكارات مختلفة ومميزة.

صور اوض غرف نوم

أما عن ذلك الشكل فهو يمتاز بالبساطة التي تميل إليها صيحات ديكور غرف النوم العصرية، حيث التجرد من التكلف والتعقيد والألوان المؤذية للعين بالأخص الجدار خلف سرير نومك والستائر وما إلى ذلك.

صور اوض غرف نوم

 

هل فكرت قبل سابق في المزج بين الأفكار القديمة والأفكار الحديثة؟ لتنتج فكرة مختلفة تمامًا ومميزة للغاية، بإمكانك الاستعانة بالسرير ذو العمدان والناموسية الدانتيل، لتصبح من أروع ديكورات غرف نوم التي تعطيها مظهرًا لافتا للانتباه.

صور اوض غرف نوم

إذا كنت تفكرين في ديكور مختلف لغرفة نومك بإمكانك الاستعانة بديكورات النباتات بكافة أشكالها الجميلة، فهي مناسبة مع الغرف البسيطة وألوان طلاء الجدران الزاهية والفاتحة.

صور اوض غرف نوم

البعض منا يخشين اختيار الألوان الداكنة لأنها قد تمنح الغرفة مظهرًا قاتمًا أو مزدحمًا، لكن على العكس تمامًا بإمكانك عمل جدار واحد في غرفة نومك باللون الداكن واختيار لون أخر متناسق معه، فعادة ما يعطي هذا الستايل لمسات جذابة على غرفة نومك.

صور اوض غرف نوم

الألوان المحايدة تعتبر خيار مثالي في ديكورات غرف النوم، كونها تتوافق مع معظم درجات قطع الأثاث إن تم اختيارها بعناية.

صور اوض غرف نوم

صور اوض غرف نوم أطفال

يفضل دائما في غرف الأطفال اختيار قطع الأثاث البسيطة أو على هيئة أشكال معينة مثل الفراشات أو الزهور أو سيارات أو منازل الحواديت الأسطورية وبيوت الأميرات، مع انتقاء الألوان الزاهية المبهجة مثل الوردي السيمون البنفسجي الفاتح الأصفر الأخضر الأزرق السماوي درجات الباستيل، إلى جانب تحديد مكان للدراسة ومكان بسيط للعب.

صور اوض غرف نوم صور اوض غرف نوم صور اوض غرف نوم صور اوض غرف نوم

قد يهمك أيضًا: أحدث غرف نوم مودرن وكلاسيك تبعًا لأجدد صيحات الموضة العالمية

أو دهانات غرف نوم على أحدث صيحات الديكور لعام 2019

السابق
اكتشفي أجدد صيحات غرف نوم 2019 بالعديد من الموديلات الحديثة
التالي
خطوات قبل السفر عليك اتباعها لرحلة آمنة

اترك تعليقاً