ديكورات المنزل

دهانات غرف نوم على أحدث صيحات الديكور لعام 2019

هل ترغبين في تجديد غرفتك ومنحها ستايل مختلف مليء بالحيوية والبهجة من خلال الاعتماد على لون طلاء أنيق؟ في هذا المقال سنضع بين يديك كتالوج غني بألوان دهانات غرف نوم المودرن التي يمكنك الاختيار من بينها، ما يتناسب مع ذوقك في تنسيق ديكور غرف منزلك نأمل أن ينال استحسانك.

ألوان دهانات غرف نوم العرسان

بما أن لون طلاء غرفة نوم العرسان عامل هام لإكمال ديكور الغرفة ومن أهم الأمور التي تتطلب العناية عند اختياره، لذا يجب انتقاء بصورة تضمن لك الشعور بالراحة والاسترخاء بعد مشقة يوم طويل وتكمن الاختيارات في الدرجات الرومانسية الناعمة أو الألوان الفاتحة مع الغرف المليئة بالتفاصيل وقطع الأثاث، نظرًا لأن الدرجات الزاهية تعطي شعور باتساع مساحة الغرفة.

دهانات غرف نوم

كما من الممكن الاستعانة بالطلاء ثلاثي الأبعاد، فهو من الصيحات الدارجة منذ فترة ويكسب الغرفة ديكورًا عصريًا مميزًا للغاية وكأنها لوحة فنية تبهج النفس.

دهانات غرف نوم عصرية

تتجه صيحة دهانات غرف النوم هذا العام إلى الألوان بكافة أذواقها سواء الدرجات النابضة أو الهادئة أو الحيادية كل حسب ذوقه الشخصي، حيث ينصح خبراء الديكور الحرص دائما على اختيار الألوان المريحة والمفضلة للنفس كونها عامل مؤثر في الشعور بالاسترخاء والنوم بهدوء لذا يُفضل اختيار الدهانات قبل اختيار الأثاث، إليكِ مجموعة من الصور الملهمة.

تلك الغرفة اعتمدت على اللون البنفسجي المعروف بأنه لون غرف الملوك والأمراء فقط، أضيفي لون طلاء آخر يتناغم مع لون أثاث الغرفة مع الستائر المنسدلة ستصبح غرفتك كغرف الأميرات.

دهانات غرف نوم

دهانات غرف نوم

أما عن تلك فتم اختيار اللون الأزرق التيفاني المتناسق مع اللون الأبيض، لإضفاء المزيد من الهدوء والأناقة على ديكور غرفة نوم الذي يتمتع بالعصرية.

دهانات غرف نوم

هل تريدين منح غرفتك الفرح والسرور واللمسات الأنثوية ننصحك باختيار اللون السيمون الذي يشعرك بالجمال والرقة والروح الأنثوية التي تضفي على الديكور بصورة مبهجة.

دهانات غرف نوم

اللون الزيتي من الألوان الدافئة ولكنه يعزز من سحر الديكور لذلك اعتمدي عليه دون أدنى تردد، كونه من دهانات الحوائط المسيطرة على ساحة الديكورات العصرية لهذا العام بالأخص عندما يُزين بإطارات الصور بأحجام مختلفة.

دهانات غرف نوم

اللون الأخضر الباستيل الشائع استخدامه بشدة في غرف النوم التركية فإلى جانب درجته الفاتحة المهدئة للأعصاب ومريحة للعين إلا أنه يضفي على الغرفة أناقة وبساطة لا حدود لها، لذا فهو مثالي لعشاق الدرجات الناعمة الهادئة كما أنه مناسب مع الأرضيات الباركيه والأسقف الخشبية.

دهانات غرف نوم

اللون الأزرق الغامق المائل للكحلي يعتبر من الألوان الكلاسيكية، والتي تلفت الأنظار إلى ديكور غرفتك بصورة أنيقة خاصة إذا اندمج مع اللون الأبيض.

دهانات غرف نوم

اللون الكشمير يعتبر أيضا من الألوان المميزة التي تتناسب مع العديد من الألوان، وتتماشى بنسبة كبيرة مع أثاث الغرفة ويعد من أحدث ألوان الطلاء.

دهانات غرف نوم

ألوان دهانات غرف نوم أطفال

كما نعلم أن غرف الأطفال لابد أن يكون لها ديكور خاص يتوافق مع حيوية الأطفال، وهذا العام ألوان الجدران تتجه نحو الآتي:

الأصفر كونه من الدرجات النابضة المشعة بالحيوية، والتي تتألق مع قطع الأثاث الحديثة المصممة على هيئة أشكال يحبها الأطفال كالسيارات والشخصيات الكرتونية.

دهانات غرف نوم

الوردي فهو لون دارج بقوة في غرف الفتيات بالأخص لأنه مستوحى من غرف أميرات ديزني.

دهانات غرف نوم

 

الأزرق القريب من لون البحر، كونه من الدرجات التي تصنع أجواء حيوية مماثلة لأجواء البحر التي يستمتع بها الصغار.

دهانات غرف نوم

الأخضر بدرجاته الزاهية يتألق هذا العام ويغزو العديد من التصاميم، حيث يضفي على الديكور لمسات طبيعية يعشقها الأطفال.

دهانات غرف نوم

قد يهمك أيضًا: أحدث غرف نوم مودرن وكلاسيك تبعًا لأجدد صيحات الموضة العالمية

أو اكتشفي أجدد صيحات غرف نوم 2019 بالعديد من الموديلات الحديثة

السابق
أحاديث عن التوبة وهل يغلق باب التوبة أمام مرتكبي الكبائر؟
التالي
تفسير حلم الزواج في المنام لابن سيرين والنابلسي وكبار الأئمة

اترك تعليقاً