ديكورات المنزل

مميزات تصاميم غرف نوم ايكيا للعرسان وأجل أشكالها

تعتبر ايكيا احدى أشهر العلامات الرائدة في مجال صناعة الأثاث على مستوى العالم، لذا نجد أن معظم العرسان المقبلين على تجهيز منازلهم يقبلون على اختيار غرف النوم من ايكيا، كونها تمتاز بالموديلات العصرية المبتكرة كما أنها لا تقتصر على نمط بعينه أو مساحة بعينها، فضلًا عن جودتها وعمرها المديد، فإن كنتِ مقبلة على الزواج وترغبين في تجهيز غرفة نومك على أحدث طراز تابعي معنا موديلات غرف نوم ايكيا للعرسان لتختاري منها ما يتناسب مع ذوقك الشخصي.

مميزات غرف نوم ايكيا للعرسان

  • يتطلع الكثير من المقبلين على الزواج إلى تجهيز منازلهم خاصة غرف النوم من ايكيا، وذلك لأنها تتسم بعدة مميزات على رأسها أنها غنية بالتصاميم المودرن، حيث تجدين أن موديلات غرف نوم ايكيا للعرسان ابتكرت بحرفية ومهارة كبيرة من أجل التغلب على مشكلة المساحات الصغيرة حتى توفر مساحات تخزينية معقولة.
  • تمتاز قطع أثاث غرف نوم ايكيا بالجودة الفائقة والمتانة ما يجعلها طويلة الأمد ومعمرة لفترات كبيرة، وإمكانية تغيير كل قطعة بمفردها.
  • تتصف كذلك قطع أثاث ايكيا لغرف النوم بأنها متعددة الاستخدام وعملية وهذا ما يميز التصاميم العصرية، فمن الممكن استخدام القطعة الواحدة لأكثر من غرض على سبيل المثال، بإمكانك اختيار الأسرة التي تتحول إلى أريكة وإلى مكان لتخزين الملابس.
  • أمّا عن السعر فلعب دور كبير في الترويج لغرف نوم ايكيا وإقبال الكثيرون على اختيارها في منازلهم، لأنها إلى حد كبير تتناسب مع الجميع على حسب الموديل والميزانية المحددة لذلك.

تصاميم غرف نوم ايكيا للعرسان

إن كانت مساحة غرفة نومك ضيقة فيتناسب معها التصاميم التي تستغل جميع المساحات المتوفرة، لذا بإمكانك اختيار الأسرة التي تحتوي على أدراج حتى تستخدم في تخزين المفروشات والملابس وغيرها من أغراض تحتاج للاحتفاظ بها، بالإضافة إلى اختيار دولاب الملابس ذو التصاميم الطولية الذي يحتوي عدد من الأدراج والتي تعتبر من الأفكار الجيدة للاحتفاظ بجميع الأغراض دون الحاجة إلى مساحة كبيرة.

غرف نوم ايكيا للعرسان

بمقدورك أيضا استغلال جانبي السرير وظهره سواء في تركيب أرفف، لوضع قطع ديكوريه بسيطة أو صف الكتب من أجل الاستغناء عن الكومودينو أو اختيار تصاميم الكومودينو الصغيرة التي تمتاز بالبساطة، واختيار وحدات الإضاءة الخافتة المناسبة لغرفة نومك أيضًا من ايكيا.

غرف نوم ايكيا للعرسان

غرف نوم ايكيا للعرسان

من المميزات التي تتسم بها غرف نوم ايكيا أنها ذو لمسات مميزة وطابع خاص، حيث تتألق بالعديد من الألوان المتنوعة على سبيل المثال ستجد دولاب باللون الأبيض لكن مع اكسسورات بلون متناقص باللون الأسود وسرير بلون الخشب الطبيعي الفاتح مع كودوينو أبيض اللون، وهذا يعني أن قطع اثاث غرف نوم ايكيا غير مصممة لتصبح غرفة واحدة متكاملة وهذا في نظر العديد من الأشخاص أهم يميز غرف نوم ايكيا، لأن بإمكانك بمنتهى السهولة تغيير الدولاب بمفرده أو السرير فقط كجزء منفصل.

غرف نوم ايكيا للعرسان غرف نوم ايكيا للعرسان

غرف نوم ايكيا تمتاز بأنها غير تقليديه لكن مع الحفاظ على تناغم أشكال وألوان الأثاث، والموديلات المحايدة التي تركيبها بسلاسة مع أي من عناصر الديكور الأخرى في الغرفة سواء مع الحوائط أو الأرضيات.

غرف نوم ايكيا للعرسان

بينما إن كانت غرفة نومك واسعة المساحة فهناك الكثير من التصاميم التي أبدعت ايكيا في تشكيلها لتوفير قطع أثاث مريحة للنفس ومميزة المظهر ومناسبة للبيوت الحضارية كبيرة المساحة، فقد برعت في تصنيع العديد من الأشكال التي يتمتع بالرفاهية والفخامة التي لا تخلو من الأشكال الهندسية والزخارف المتطورة بمجموعة هائلة من الألوان، والخامات التي تتماشى مع أحدث صيحات الموضة مثل الرمادي الأسود الأبيض وغيرهم مع لمسات أنيقة من إبداعك ستحصلين على غرفة النوم التي تخططين لها في ذهنك.

غرف نوم ايكيا للعرسان
غرف نوم ايكيا للعرسانغرف نوم ايكيا للعرسان

وأخيرًا نرجو أن نكون قد وفقنا في جلب أحدث وأجمل تصاميم غرف نوم ايكيا للعرسان ولفت نظرك لبعض الأمور التي تمتاز بها علامة ايكيا التي استطاعت، وفي مدة محدودة التربع على عرش مملكة الديكور في الآونة الأخيرة.

قد يهمك أيضًا: أجمل تشكيلة صور اوض غرف نوم لجميع المساحات والأنواع

أو كتالوج كامل عن أفخم وأرقى موديلات ستائر سيدار 2019

السابق
اكتشفي أجدد صيحات غرف نوم 2019 بالعديد من الموديلات الحديثة
التالي
خطوات قبل السفر عليك اتباعها لرحلة آمنة

اترك تعليقاً