الاناقة

موضة الجينز الممزق وما يتناسب معه

لقد وجدنا في الآونة الأخيرة كثرة شيوع موضة بنطال الجينز الممزق بشكل كبير جدا ، بدءا من باريس إلى نيويورك إلى العالم العربي بأكمله .

وإن كل موضة لا بد أن تجتاح الأسواق فنراها في كل مكان ونود في تجربتها ، غير أننا قد نحتار مع ماذا يمكننا ارتداء البنطال الجينز الممزق وما هي الأحذية التي تناسب هذا النوع من البنطال ، ولذلك فإن الإجابة عن هذه التساؤلات ستكون من اختصاص مقالتنا اليوم لنضمن لكي سيدتي اتباع الموضة بأناقة تامة دون تردد أو خوف .

ما يناسب البنطال الجينز الممزق من الأحذية :

قدد تتفاجئين بأنه يمكنك ارتداء ما تشائين من أنواع الأحذية الكثير مع بنطالك الجينز الممزق وذلك بحسب المناسبة التي لديك والآن سنرى بعض النماذج مع الصور المناسبة لهذه النماذج التي ستوضحها :

1 – حذاء الكونفرس converse : 

كما نرى هنا لستايل كوول وسبور أو للرياضة بإمكانك سيدتي ارتداء الجينز الممزق مع الكونفرس الذي يسوحي بإطلالة الشابات الأنيقات بأناقة مميزة .

2 – حذاء السكربين العالي :

يمكنك أيضا ارتداء بنطالك الجينز الممزق مع سكربين عالٍ بعض الشيء كما أنه يناسب جميع ألوان السكربين فلون السكربين يتم تنسيقه مع ما سوف ترتدينه فوق البنطال .

3 – الحذاء الشتوي القصير ذو الكعب العالي ( bondage boot ) :

هذه إطلالة خريفية يمكنك من خلالها ارتداء الحذاء الشتوي القصير حصرا مع البنطال الممزق الجينز ، وذلك لأن الحذاء الشتوي ذو الساق الطويلة يوحي بإطلالة شتوية بامتياز ولا يمكن معها ارتداء بنطال ممزق .

 

4 – حذاء لوفير ( loafer ) :

هذه الإطلالة أيضا تتسم بالدفء وتتناسب مع أوقات الخريف والربيع مع بلوز صوف خفيف لإطلالة مفعمة بالدفء الشتوي .

5 – الحذاء الصيفي :

وهو حذاء مريح جدا يمكنك ارتداءه إما مع بنطال ممزق على الركب أو مع بنطال ممزق عند الكاحل لإطلالة مميزة وعصرية وشبابية .

السابق
مشروب سحري للتنحيف في اسبوع
التالي
الأناقة الخاصة بالفتيات ذوات الخصر النحيف

اترك تعليقاً