تفسير الاحلام

تفسير حلم البول

رؤية البول في المنام هي رؤية تسبب القلق والذعر لدى الكثيرين من الأشخاص مما يدفعهم من أجل البحث عن التفسير، لكن هذه الرؤية تحمل لك خير كثير فهي تدل على الزواج عن قريب، كما تعبر عن إنفاق الأموال التي سوف تعود إليه من جديد، ولكنها في نفس الوقت قد تحمل بعض المتاعب الكثيرة في الحياة، ويختلف تفسير ذلك حسب الرؤية التي شاهدتك في حلمك، وسوف نتعرف بالتفصيل على تفسير حلم البول في المنام.

تفسير حلم البول في المنام لابن سيرين

تفسير حلم ادرار البول في المنام لابن سيرين  دليل على خسارة للشخص الرائي في المال، رؤية البول على الملابس في منام الشخص دليل على الذرية الصالحة، ورؤية احتباس البول فهذا دليل على انتهاء مشكلة كان يعاني منها الشخص الرائي والله أعلى وأعلم.

تفسير حلم البول في منام الفتاة العزباء

رؤية الفتاة العزباء في المنام البول على الفراش في غرفة النوم فهذا دليل على الزواج قريباً وانجاب أطفال، ورؤية الفتاة العزباء في المنام أن طفل يتبول عليها هذا دليل على تحقيق أمنية لديها قريباً بإذن الله تعالى.

رؤية العزباء في المنام طفل يتبول في بئر في الطريق فهذا دليل على الارتباط قريباً والله أعلى وأعلم.

تفسير حلم البول في منام السيدة المتزوجة

إذا رأت المرأة المتزوجة في المنام زوجها يتبول فهذا دليل على انتهاء الخلاف والمشاكل بينهم قريباً، ورؤية المتزوجة في المنام أن طفل يتبول على ملابسها فهذا دليل على بشرة حمل قريباً.

رؤية المرأة المتزوجة في المنام ادرار البول دليل على الفقر أو خسارة في المال، وإذا رأت المرأة المتزوجة في المنام أن شخص يتبول أمام منزلها فهذا دليل على أن هناك من يتحدث عنها بالسوء ويجب أن تحذر من المحيطين بها والله أعلى وأعلم.

تفسير حلم البول في منام  السيدة الحامل

رؤية السيدة الحامل في المنام أن البول في المنزل وله رائحة كريهة فهذا دللي على التعب في الحمل والولادة الصعبة والمستعصية ولكنها سوف تكون بخير بعد الولادة، ودليل هذا على إنجاب هذه السيدة مولود ذكر والله أعلم.

رؤية المرأة الحامل في المنام أن البول على ملابس زوجها فهذا دليل الرزق والخير الكثير قريباً لهذه السيدة بإذن الله، ورؤية السيدة المتزوجة في المنام أن البول محتبس وهي تشعر بالألم فهذا دليل على الولادة قبل الميعاد ولكنها سوف تكون بخير وأن هذه السيدة سوف تنجب طفلة جميلة والله أعلم.

تفسير حلم البول في منام الرجل

إذا رأى الرجل في المنام أنه يتبول في الطريق أمام المارة فهذا دليل على الزواج قريباً، ورؤية الرجل في المنام أنه يتبول مع شخص في نفس المكان فهذا دليل على النسب والصهر مع الشخصين، ورؤية الرجل الغير متزوج البول على الملابس وهو في الطريق فهذا دليل على التوفيق والنجاح في الحياة، ورؤية الرجل المتزوج البول على الملابس في العمل فهذا دليل على الترقية في العمل الحالي أو حصول هذا الشخص على عمل أخر مناسب في القريب العاجل بإذن الله تعالى.

إذا رأى الرجل في المنام طفل يتبول في فراش ه وعلى السرير فهذا دليل على إنجاب طفل ذكر إذا كانت زوجته حامل أو بشرة حمل لزوجة هذا الشخص الرائي قريباً في طفل ذكر والله أعلم.

رؤية الرجل الأعزب في المنام طفل يتبول في المنزل دليل على الزواج قريباً والذرية الصالحة لهذا الشخص الرائي والله أعلى وأعلم.

السابق
تفسير حلم الفستان الابيض في المنام ومعني البكاء عند ارتدائه !
التالي
رؤية شخص أعرفه يقرأ القرآن في المنام

اترك تعليقاً