تفسير الاحلام

تفسير حلم المرض

المرض هو تجربة صعبة وقاسية للغاية فلا يوجد اغلى من الصحة في الحياة فهي تاج على روؤس الأصحاء، لذلك رؤية المرض في المنام قد تكون من الرؤى الغير مستحبة التي تسبب القلق الشديد للحالم، لكنها قد تحمل لك الخير الكثير وسوف نتعرف بالتفصيل على تفسير حلم المرض في المنام للرجل والفتاة العزباء والسيدة المتزوجة.

تفسير حلم المرض في المنام لابن سيرين

يقول ابن سيرين أن رؤية المرض في المنام قد تكون إشارة إلى اجهاد الرائي وإلى التعرض لبعض المتاعب، أمارؤية المرض الذي يسبب سخونة وارتفاع في درجة الحرارة فهو دليل على هموم من قبل الحاكم أو رئيس العمل.

أما رؤية الطفل المريض في المنام هو دليل على الضيق والتعرض للكثير من المصائب والأزمات التي لا تحتمل، وقد تكون إشارة للتعرض إلى الحسد.

إذا شاهد الرجل في منامه أنه مصاب بمرض الحصبة فهذه الرؤية دليل على الزواج من سيدة جميلة للغاية من عائلة كبيرة، أما رؤية أحد الأشخاص القريين منك مصاب بالحصبة فهي إشارة لسماع اخبار سارة عن قريب.

إذا شاهدت في منامك أنك مصاب بمرض السرطان لا قدر الله فهي رؤية محمودة ودليل على التمتع بالصحة الجيدة، كما أنها إشارة للمخاوف الشديدة من الواقع ومحاولة الهرب من المشكلات.

إذا شاهد الحالم أنه مصاب بسرطان في الرأس فهي رؤية سيئة وتدل على وقوع بلاء شديد على الأسرة لا قدر الله، اما رؤية الإصابة بمرض جلدي فهي دليل على السفر عن قريب.

تفسير حلم المرض للعزباء

يقول فقهاء تفسير الأحلام أن رؤية المرض في منام الفتاة العزباء هو تعبير عن المرور بفترة صعبة بها الكثير من المشكلات التي تؤثر عليها سلبًا، كما تعبر عن الخوف والقلق الشديد من المستقبل.

إذا رأت العزباء انها مصابة بمرض الحمي فهي رؤية مستحبة وتعبر عن خطبتها عما قريب، أما رؤية الشفاء من هذا المرض دليل على فسخ الخطبة وعلى انتهاء علاقاتها العاطفية.

رؤية اصابة الفتاة الغير متزوجة بالسخونة دليل على ضياع الكثير من الوقت في أشياء لا فائدة منها تسبب لها الكثير من المتاعب، أما إذا رأت شخص قريب منها يعاني من السخونة فذلك يدل على تبدل الأحوال وعلى طول العمر.

تفسير حلم المرض للمتزوجة

يقول ابن سيرين إن رؤية المرض في منام السيدة المتزوجة هي دليل على سماع أخبار غير سارة عن قريب، أما إذا شاهدت أنها مصابة بمرض خطير فهي دليل على الرزق بالكثير من الأموال بعد تعب وجهد.

إذا رأت السيدة أنها قد شفيت من مرض ما فهذا يدل على أنها تتعرض للخداع والخيانة من قبل الزوج، أما رؤية أن الزوج مريض فهي دليل على حبها الشديد له وتعلقها الزائد به.

إذا شاهدت المراءة تعب أحد الابناء فهذا يدل على الخوف الشديد والحرص على رعاية الابناء من اي مكروه، أما رؤية المرض الشديد فهو زيادة في الحب والتعلق بالبيت والأسرة.

تفسير حلم المرض للحامل

رؤية السيدة الحامل أنها مريضة دليل على اقتراب موعد الولادة وعليها أن تكون مستعدة لهذا الامر في أي وقت، وتدل الرؤية على الولادة السهلة الميسرة بإذن الله.

اما إذا شاهدت السيدة أنها تعاني من مرض خطير فهي رؤية تبشرها بإنجاب مولود ذكر، ورؤية الإصابة بمرض السرطان توحي بحدوث تغيرات إيجابية في الحياة.

رؤية المرض قد يكون رسالة للسيدة بضرورة الانتباه إلى صحتها وصحة الجنين خلال هذه الفترة من الحمل.

 

السابق
تفسير حلم الفستان الابيض في المنام ومعني البكاء عند ارتدائه !
التالي
رؤية شخص أعرفه يقرأ القرآن في المنام

اترك تعليقاً