الاناقة

الأناقة الخاصة بالفتيات ذوات الخصر النحيف

لعل من الصفات الجذابة في الفتاة أو في المرأة أن تتمتع بخصر نحيف ورفيع ، غير أن هذا الأمر قد يكون موترا وقلقا للنساء اللواتي يتمتعن بالخصر النحيف ، والسبب يعود إلى أن الخصر النحيف يجعل الجسم يبدو بورد كبير ، ولذلك قد تخطئ الكثير من الفتيات في تنسيق ملابسها بحيث يمكنها من إخفاء أو تصغير الورك الكبير وإبراز الخصر النحيف الجميل .

ولذلك في هذه المقالة سوف نتعرف على الطرق التي يمكن فيها للسيدات التي تتمتع بخصر نحيف أن تخفي عيوب جسمها وتبرز وتركز على الجميل منها عبر حيل بسيطة وجميلة فتابعي معنا .

1 – ارتداء قميص مع تنورة واسعة :

إن اتداء القميص من الأعلى بدلا من البلوز الفضفاضة والكبيرة مع تنورة واسعة من الأسفل يجعلك تحددين خصرك وتبرزين جمال نحافته ورفعه ، أما التنورة الواسعة فتعمل على إخفاء الورك الكبير وإعطاء لمسات جمالية مميزة لهذه الإطلالة عصرية وفريش وجميلة جدا .
وهناك حيلة إضافية يمكنك من خلالها إبراز جمال خصرك النحيف وهي بإضافة الإكسسوار على خصرك لإبرازه المزيد من الجمال والجاذبية .

2 – البنطال ذو الخصر العالي :

ربما أنك لم تعيري أي اهتمام قبل الآن لهذا النوع من البنطلون غير أن فيه حيلة وسر عجيب يساعدك كثيرا على إبراز جمال خصرك بطريقة لم تكوني قد توقعتيها سابقا .

فكما نرى البنطلون ذو الخصر العالي والعريض من الأسفل يجعل قوامك متناسقا إلى درجة كبيرة ، الخصر رفيع ، الرجلان ممشوقتان ، والورك قياسه متناسق مع كل ذلك مما يجعلك تبدين أكثر إشراقا وجمالا وأناقة ، إضافة إلى الإكسسوار على الخصر الذي يزيد تحديد الخصر النحيف ويبرز جماله أكثر .

وبذلك نكون قد تعرفنا على الحيل التي تستطيع الفتيات ذوات الخصر النحيف اتباعها لإبراز جمال خصرها النحيف وبطريقة يتناسق معها مع باقي أجزاء جسمها .

السابق
موضة الجينز الممزق وما يتناسب معه
التالي
دليل الإكسسوارات الخاصة بفصل الخريف لإطلالة مميزة

اترك تعليقاً