تفسير الاحلام

تفسير حلم ساعة اليد الذهبية

الساعة هي واحدة من أهم الأدوات العصرية التي لا يمكن الاستغناء عنها وتستخدم من أجل معرفة الوقت، كما أنها تحمل الكثير من الدلالات والتفسيرات المختلفة والتي قد تناولها كبار المفسرين، ويختلف تفسير هذه الرؤية حسب ما إذا كان الرائي رجل أو سيدة أو فتاة عزباء.

تفسير حلم ساعة اليد الذهبية

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أن رؤية الساعة تعد من الرؤى الغير المستحبة حيث تدل على تعرض الرائي للكثير من المشكلات في حياته الخاصة من المحيطين به.

رؤية سماع دقات الساعة تشير إلى سماع الرائي لخبر حزين عن قريب، أما كثرة النظر إلى الساعة تعبر عن الهم والحزن الشديد الذي يعاني منه الرائي في الحياة الواقعية.

يقول ابن شاهين، أن رؤية الساعة تعبر عن حالة الشخص فإذا كانت الساعة جميلة المظهر تدل على انضباط حياة الرائي والتخلص من المشكلات التي يعاني منها الرائي، أما إذا كان الساعة غير مضبوطة فتدل على وجود مشكلات في حياة الرائي.

رؤية ساعة اليد الذهبية هي واحدة من الرؤى الحسنة التي تعبر عن حياة مرفهة سعيدة، كما أنها تعبر عن طول عمر الرائي، أما إذا شاهدت العزباء انها ترتدي ساعة ذهبية فهي رؤية تعبر عن زواجها من شخصية مميزة عن قريب.

رؤية ساعة اليد في المنام إشارة إلى التزام الرائي وإلى شخصية مميزة، أما إذا كان يعمل بالتجارة فهذا يعني زيادة في الأرباح.

رؤية ساعة اليد الذهبية في المنام تعني الانضباط في حياة الرائي، وتدل على قدرة الرائي على التوازن الشديد في الحياة ما بين أمور الدين والدنيا.

تفسير حلم ساعة الحائط في المنام

رؤية ساعة الحائط تعبر عن القلق والمتاعب التي يعاني منها الرائي في حياته، رؤية النظر إليها بصورة مستمرة يعني انتظار الرائي إلى حدث هام.

رؤية الساعة المتعطلة تدل على فشل الرائي وعدم قدرته على إدارة الحياة بصورة صحيحة، كما تشير إلى عدم القدرة على تحقيق الأهداف.

رؤية الساعة المكسورة رؤية غير مستحبة تعبر عن تعرض الرائي للكثير من المشكلات ومواجهة العقبات في الحياة، لكنه سوف يتخطاها بإذن الله.

المصدر: تفسير حلم الساعة مجلة رقيقة

السابق
تفسير حلم الفستان الابيض في المنام ومعني البكاء عند ارتدائه !
التالي
رؤية شخص أعرفه يقرأ القرآن في المنام

اترك تعليقاً