تخسيس

مشروبات لحرق الدهون فى البطن والاجناب والارداف

زيادة نسبة المواد الدهنية في جسم الإنسان عموماً، أو الحيوان وهي تكون عبارة عن وزن الدهون مقسمة على إجمالي وزن الجسم كله، وتعتبر الدهون من المكونات الازمة لبقاء الإنسان حياً، وهي المقياس الوحيد لمستوى البدنة، لكن أصبح يعاني منها السيدات أكثر من الرجال.

بسبب ما يتعرض له الجسم من حمل وولادة وفترة الرضاعة، فهذا بسبب تغير الهرمونات، فمن الطبيعي أن تصل نسبة الدهون لدى الرجال (3_5) تقريباً، ولكن نسبة دهون السيدات من (10 -16)، أما في حالة بالنسبة لزيادة هذه النسب عن المقياس الطبيعي، فأنه يكون إنسان. مصاب بالسمنة، لذا فيلجأ السيدات لتناول المشروبات الحرقة للدهون فتعالي معي لتتعرفي على بعض المشروبات التي تساعد في حرق الدهون وبمكونات طبيعية وآمنة وفعالة وليس لها أي آثار جانبية تؤثر على صحة الجسم.

مشروب حرق دهون الأرداف:

من أكثر المناطق التي يتركز بها الدهون هي منطقة الأرداف بسبب تناول السكريات والأطعمة المتشبعة بالدهون، والعادات الخاطئة التي تقوم بها وتسبب زيادة الوزن، لذا فقد جئنا لكي بالمشروب السحري الذي يساعد على التخلص من دهون الأرداف سريعاً:

الزنجبيل والنعناع:

احضري ملعقة كبيرة من الزنجبيل، وملعقة أخرة من النعناع المطحون، وملعقة من إكليل الجبل الخام، و ملعقة كبيرة من الشاي الأخضر، ولتر من الماء النقي، ومن ثم قومي بإحضار إناء معدني عميق ويغلى به جميع المكونات، عل النار لمدة لا تقل عن 5 دقائق، ثم تصفى واحرصي على تناول 6 اكوب منها على مدار اليوم، من خلال كوب قبل الأكل وبعده.

الكمون والقرفة:

قومي بإحضار ملعقة من الزنجبيل المطحون، و4/1 ملعقة من القرفة، وكوب من الماء المغلي، وملعقة من الكمون المطحون، وعدد واحد ليمون، واحرصي على عدم غلي المقادير في الماء بل يغلى الماء وتضع به المكونات ويغطى الكوب، لمدة 10 دقائق، ويتم تناولها قبل تناول كل وجبة.
مشروبات حرق الدهون بعد الأكل:

الشاي الأخضر:

قد انتشر مؤخراً بأن للشاي الخضر أضرار صحية، ولكن هذا غير صحيح ولكن للشاي الأخضر العديد من الفوائد لأنه يحتوي على مضادات الأكسدة وغيرها من العناصر الهامة، لذا فقد أثبتت بعض الدراسات التي أقيمت بأن عند الحرص على تناول كوب من الشاي الأخضر بعد الأكل يومياً سوف يساعد في خسارة ما يعادل 45% من نسبة الدهون الزائدة في الجسم.

مشروبات لحرق دهون البطن:

الليمون والثوم:

فقط احضري حوال 30 فص من الثوم الطازج وقومي بتقطيعه لشرائح حتى تحصلين على كل فوائده، وأربع من الليمون الأصفر الكبير ثم قومي بتقطيعه لشرائح رقيقة بقشره، و6 كوب من الماء النقي، والبقدونس المفروم، ثم قومي بوضع كل المكونات في إناء معدني ما عدا البقدونس، وتوضع على النار حتى تغلي غلوة واحدة فقط لا أكثر، ويرفع الخليط من على النار ويترك حتى يبرد ثم يضاف له البقدونس، ويصفى ويوضع في زجاجة من النوع البلوري وليس البلاستيك، ويحفظ الخليط في الثلاجة، ويتناول منه كأس قبل كل وجبة.

حرق دهون البطن:

المكونات:

  1. ثمرة خيار.
  2. شريحتين من الأناناس
  3. موب من الماء.
  4. كوب من بذور الكتان.

طريقة تحضير المشروب:

قومي بإحضار الخلاط الكهربائي، ثم ضعي به الماء وضيفي له بذور الكتان، وتضرب في الخلط حتى تتجانس مع الماء، وبعد ذلك عليكِ بإضافة شرائح الأناناس والخيار، ونستمر في الخلط حتى نحصل على خليط سلس، ونسكب الخليط في كوب، ونحرص على تناوله في الصباح على معدة خاوية، وكوب آخر قبل النوم.

السابق
فيتامينات للشعر اهم الفيتامينات المهمة للشعر
التالي
وصفات طبيعية لتطويل الشعر بسرعة فائقة

اترك تعليقاً